8.4 C
Amman
أبريل 21, 2019
Image default
نبض الشارع

اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة

الجدل – قررت أمانة عمان الكبرى بالتنسيق مع دائرة السير المركزية إزالة جسر مشاة حديدي في شارع الملكة رانيا العبدالله، وإنشاء إشارة ضوئية جديدة مكانه يوم الجمعة المقبل.

وبين مدير الادارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري ان إزالة الجسر تتطلب إغلاقا كليا وتحويل المرور من الساعة الواحدة فجرا من يوم الجمعة وحتى العاشرة صباحا، للقادم من شارع ياجوز وإشارة مسجد الجامعة عبر إشارة الدوريات الخارجية تجاه شارع عراق الرشدان ثم الانعطاف لليمين تجاه شارع شفاء علاونة ثم شارع عبدالله الفياض الخضر باتجاه شارع رفاعة الانصاري والوصول الى إشارة الباهاوس (الصناعة).

واشار الى انه سيتم اغلاق جسر صويلح للقادم من السلط شارع الاميرة راية، وتحويله تجاه إشارة الدفاع المدني عبر صويلح، وتحويل السير القادم من دوار صويلح تجاه إشارة مسجد الجامعة عبر شارع عوني بلال تجاه شارع عبدالرحمن بن سمرة ثم شارع عبدالله الفياض الخضر ثم العودة لشارع الملكة رانيا العبدالله.
وأوضح أن الأمانة ستنفذ كذلك من الساعة الواحدة ليلاً لغاية الحادية عشرة ظهرا من يوم الجمعة المقبل، إغلاقا جزئيا لإنشاء إشارة ضوئية جديدة للمشاة على شارع الملكة رانيا العبدالله امام كلية الزراعة كبديل عن جسر المشاة الذي سيتم إزالته.

Related posts

القبض على 1578 شخصا بقضايا مخدرات منذ بداية العام

admin

العثور على مولودة في “كراجات” مستشفى البشير

admin

الزرقاء : طلاق عروس ووالدتها اثناء حفل الزفاف

admin

تثبيت التعليق