انطلاق حملة “ميتك في بيرك” من جامعة فيلادلفيا

الأربعاء ٤/٠٤/٢٠١٨

جدل/ برعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة انطلقت حملة “ميتك في بيرك” على مسرح كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا بحضور عدد من العمداء ورئيس بلدية مؤاب/ الكرك المهندس حمزة الطراونة وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة . حيث ابتدأ الحفل بالسلام الملكي تلته كلمة ترحيبية بالحضور من منسقة الحملة لورا البطوش وقدمت الشكر لرئيس الجامعة على دعمه ومساندته لهذه الحملة وتمنت للجميع التوفيق.

بدوره شكر عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الجلابنة اعضاء الحملة البالغ عددهم 15 عضوا لتطوعهم للقيام بهذه الحملة التي نتوخى منها الفائدة والمصلحة العامة للمواطنين، ثم رحب عضو الحملة زكريا الصوالحة بالحضور وكرر شكره لرئاسة الجامعة لدعمهم هذه الحملة ولفت النظر إلى أهمية المحافظة على الثروة المائية وتجنب الاسراف.

يذكر أن هدف الحملة يتمثل في تقليل نسبة هدر مياه الامطار والاستفادة منها قدر الامكان ووجوب تفعيل المادة (66) من قانون الابنية والتنظيم التي تنص على إنشاء بئر مياه وفق المواصفات والتعليمات المقررة التي تصدر بهذا الخصوص بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما تم خلال الاحتفال عرض شريط فيديو على الحضور يتعلق بموضوع الحملة “ميتك في بيرك” مع شرح شامل بذلك ، واعرب المهندس الطراونة عن قناعته وتأييده لجهود اعضاء هذه الحملة وتمنى لهم التوفيق والنجاح.