بالصور: أغرب 8 عروض زواج في عام 2017

الأربعاء ١٣/١٢/٢٠١٧
جدل – عادة ما يتنافس الكثير من الرجال على ابتكار أفكار جديدة للتقدم لخطبة من يحبون بطرق جديدة ومميزة تبقى ذكراها قابعة في أذهانهم طوال العمر.

وقد تميز عام 2017 بمجموعة مميزة وغريبة من عروض الزواج، والتي قام خلالها الرجال بطلب الزواج ممن يحبون كل على طريقته. وأورد موقع “كوزمو بوليتان” قائمة مكونة من أغرب ثمانية عروض للزواج في عام 2017 على النحو التالي:

1- عرض زواج في ديزني لاند

تقدم شاب اسكوتلندي للزواج من حبيبته في ديزني لاند بولاية فلوريدا الأمريكية، ولم يكتف بهذه المفاجأة، بل قام بتنظيم حفل الزفاف في غضون 24 ساعة فقط. لم تكن نيكول تولي، تتوقع أن تتحول إلى عروس بعد يوم واحد فقط، من رحلتها مع بريان ستيوارت إلى ديزني لاند في فلوريدا. فبعد أن فاجأ بريان حبيبته بعرض زواج أمام قلعة سندريلا في ديزني لاند، أكمل مخططه بتنظيم حفل الزفاف في اليوم التالي.

2- عرض زواج باستخدام 25 “آي فون إكس”

أثار عرض زواج غيرة ملايين المستخدمين من عشاق أبل حول العالم، حيث قام مصمم ألعاب فيديو صيني، بشراء 25 هاتف آي فون إكس الفاخر، الذي يحلم به العديد من المستخدمين، وشكلها على هيئة “قلب” يتوسطه خاتم الزفاف محاطاً بالورود الحمراء، ليطلب من صديقته قبول الزواج منه.

والغريب في الأمر، أن المصمم تشين مينغ القاطن بمدينة شينزين الصينية، نجح في الحصول على 25 هاتف آي فون إكس، يوم طرحه رسمياً بالأسواق الصينية 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، ثم فاجأ حبيبته بعرض زواج رومانسي، وباهظ في الوقت ذاته.

3- طلب زواج على الهواء مباشرة

في مشهد مؤثر، فوجئت مراسلة تلفزيونية من ولاية كاليفورنيا الأمريكية بحبيبها يعرض عليها الزواج أثناء بثها تقريراً على الهواء مباشرة. كانت إميلي تيرنر على وشك أن تنهي تقريراً إخبارياً على الهواء مباشرة خلال نشرة الخامسة، عندما ظهر خطيبها دانيال وهو يرتدي بدلة رسمية.

وحال وصول دانيال، سألته تيرنر عن سبب تواجده في موقع التصوير، فركع على ركبته وسألها إن كانت تقبل الزواج منه. وقد وافقت تيرنر على عرض حبيبها والدموع تملأ مقلتيها. وتم تصوير عرض الزواج وبثه في وقت لاحق في نشرة الأخبار.

4- طلب زواج على ارتفاع 3000 قدم

في مفاجأة لم تتوقعها أبداً، عرض رجل بريطاني الزواج على حبيبته داخل طائرة صغيرة على ارتفاع 3000 قدم فوق القنال الإنكليزي. أعد سيمون بانيستر (29 عاماً) خطة سرية ليطلب يد حبيبته سابرينا لويس للزواج، حيث دعاها للقيام برحلة على متن طائرة صغيرة. وفي يوم السبت، أقلع سيمون من مطار لو توكيه في جنوب فرنسا برفقة حبيبته سابرينا على متن طائرة وفي طريق عودته، فاجأ سيمون حبيبته سابرينا بطلب الزواج منها حيث وافقت الأخيرة على طلبه على الفور.

5- عرض زواج داخل لعبة أفعوانية

لم يجد شاب أمريكي وسيلة للتقدم للزواج من حبيبته، أفضل من تقديم خاتم الخطوبة، وهما معلقين بين السماء والأرض في لعبة أفعوانية. وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مايكل غارسيا، وهو يستغل نوبة الخوف التي انتابت حبيبته فالو وورث، ليلطب يدها للزواج. وعلى الرغم من أن فالو كانت في وضع لا يحسد عليها، وجد مايكل أنه الوقت الأنسب لتقديم عرض الزواج.

6- عرض زواج عبر فيلم قصير في السينما

ابتكر شاب بريطاني طريقة فريدة للتقدم للزاوج من حبيبته، وذلك عن طريق فيلم دعائي قصير تم عرضه في السينما، قبل عرض الفيلم الرئيسي. وكانت لويس ترين، برفقة داميان بول في إحدى دور السينما المحلية، بمدينة ساوث ويلز، لحضور فيلم بادينغتون2، عندما فوجئت بعرض دعائي غير متوقع، يتحدث عن قصة الحب التي جمعت بينهما، قبل أن يعرض داميان عليها الزواج.

7- عرض زواج مع تهمة حيازة المخدرات

تقدم ضابط جمارك في أوكرانيا بعرض زواج اعتبره الكثيرون الأسوأ على الإطلاق، بعد أن حضّر لتمثيلة مفبركة مع زملائه، وأوهم حبيبته أنهم على وشكل القبض عليها وزجها في السجن، بتهمة حيازة وتهريب المخدرات. وكانت أوكسانا تشيكوفساكيا عائدة من بولندا إلى أوكرانيا مع والدتها، عندما تم إيقافها على الحدود، وخضعت سيارتها للتدقيق، بمساعدة الكلاب البوليسية. ووقعت المفاجأة، عندما أخرج ضباط الجمارك حزماً مشبوهة من سيارتها.

ووسط شعور أوكسانا بالخوف والتوتر، ظهر حبيبها يوري بتروك حاملاً باقة من الأزهار، وتقدم منها، قبل أن ينزل على ركبته ويخرج الخاتم، طالباً يدها للزواج.عرض

8- شاب يقدم عرض زواج مزيف ليحصل على تحلية مجانية

لجأ شاب أمريكي إلى حيلة ذكية للحصول على طبق مجاني من الحلوى بعد تناول وجبة طعام برفقة صديقته، حيث تقدم بعرض زواج وهمي في المطعم، وحصل على مُراده بعد أن صدقه النادلون والإدارة. فبعد يوم سيء، قرر كل من كاتي ديموتروفيتش (19 عاماً) وصديقها المفضل أليكس ناغل (17 عاماً) أن يحصلا على وجبة طعام في أحد المطاعم يوم السبت الماضي، وعندما حان موعد التحلية، قرر أليكس أن يخدع طاقم المطعم.

وتوجه أليكس إلى نادلة في المطعم، وأخبرها أنه على وشك تقديم عرض زواج، وأدى بعد ذلك التمثيلية على أكمل وجه، عندما تقدم بخاتم خطبة لصديقته على طاولة المطعم، وطلب من النادلة توثيق هذه اللحظات والتقاط الصور.

أضف تعليقك