13.5 C
Amman
ديسمبر 19, 2018
Image default
المنوعات

رئيس فيلادلفيا يحث أعضاء هيئة التدريس والطلبة على الاستفادة من المكتبة ومقتنياتها

حث الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا أعضاء هيئة التدريس والطلبة على الاستفادة من مقتنيات المكتبة من قواعد بيانات ضخمة ومراجع وكتب ودوريات حديثة لكافة التخصصات .

وقال خلال الاجتماع الذي عقد لمجلس المكتبة برئاسة مديرها الدكتور عدنان الطوباسي أن المكتبات تعتبر رئة المجتمعات والشعوب وركن أساسي من تراثها وحضارتها وتقدمها .

        وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن مجلس المكتبة يضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس والطلبة وممثلي عن المجتمع المحلي ، وأن مكتبة جامعة فيلادلفيا تعتبر من أوائل المكتبات في الجامعات الأردنية بما تحويه من قواعد بيانات عالمية وكتب ومراجع ودوريات ومقتنيات تخدم أعضاء هيئة التدريس والطلبة والإداريين والمجتمع المحلي .

        وأضاف الطوباسي أن المكتبة  مقبلة على نشاطات تؤكد انفتاحها على المجتمع المحلي وتعزيز ارتباطها به حيث تقيم عدة أنشطة منها معرض الكتاب والمسابقة الثقافية ومهرجان الزيتون بشراكة مع وزارة الزراعة وعدد من الجمعيات في المجتمع المحيط.

        ودار حوار بين الأستاذ رئيس الجامعة والحضور حول عدد من الأمور التي تهم المكتبة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والمجتمع  المحلي.

هذا ويضم مجلس المكتبة : د. عدنان الطوباسي رئيساً وعضوية كل من : الأستاذ الدكتور سالم ساري ، والأستاذ الدكتور موفق حجة ، والأستاذ الدكتور  عاصم حميد ، والدكتورة سندس حمودي ، والدكتور محمود سحيمات ، والدكتور عبدالناصر الدقة ، والدكتورة حياة أبو شيخة ، والدكتور فاروق العتوم ، والسيدة ساجدة الوريكات ، والسيدة اسراء أبو قمر ، والطالبة ملك جميل الوحيدي ، والطالبة تقى الرفاعي .

 

 

 

Related posts

الإرهاق الشديد يماثل تأثير الكحول على قائد السيارة

admin

ضبط 21 قطعة أثرية قيمتها 300 ألف دينار بالرصيفة

admin

اليونسكو تدرج القهوة العربية والمجلس والرزفة في قائمة التراث الثقافي العالمي

admin

تثبيت التعليق