31.5 C
Amman
يونيو 26, 2019
Image default
التعليم و الجامعات

فيلادلفيا تطلق (نادي المنصّة) في اليوم العالمي للغة العربية

الجدل – برعاية رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم، وحضور الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس والدكتور مروان عبيدات نائب الرئيس، أطلقت كلية الآداب والفنون بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة حفل إشهار(نادي المنصّة)، وذلك بالتزامن مع احتفالات العالم باليوم العالمي للغة العربية.

استهل حفل الإشهار الذي أداره أعضاء النادي وسط حضور طلابي كثيف، بالتعريف بأهداف النادي الذي يضم طلابًا من كل كليات الجامعة ويهدف إلى الارتقاء بشخصية الطالب الفكرية بوجه عام وبمهارات الخطابة والحوار بوجه خاص. وألقى عميد كلية الآداب والفنون الدكتور غسان عبد الخالق كلمة ثمّن فيها جهود الطلبة الذين بادروا لإنشاء النادي وحثهم على المزيد من المبادرات الإيجابية المسؤولة وخاصة على صعيد التنمية الذاتية وصقل الموهبة. كما ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين كلمة أكد فيها ترحيب العمادة برعاية ودعم مواهب الطلبة واستعدادها لتوفير مستلزمات هذه الرعاية ماديًا ومعنويًا.

رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم نوّه بدوره في الكلمة التي ألقاها بأهمية مهارات التواصل في زمن المنافسة، ودعا الطلبة إلى التركيز على صقل مقدراتهم الريادية، ذهنيًا وتعبيريًا، كما دعاهم للعمل على تحقيق أهداف النادي عبر المناظرات والندوات والمسابقات.

وقد اشتمل حفل الإشهار أيضًا، على العديد من الفقرات الفنية والترفيهية الهادفة لإبراز أهمية التخلص من الخوف من مواجهة الجمهور والتحكّم بمشاعر القلق والتوتر. ويذكر أن اللجنة التي أشرفت على حفل إطلاق (نادي المنصة) في جامعة فيلادلفيا، تكوّنت من الطلاب التالية أسماؤهم: أسامة ملحم ووفاء الأسمر وإسماعيل ثابت وطارق الصفدي وهيا شعبان.

Related posts

“استديو الفكر الجديد” على مسرح جامعة عمان الأهلية

admin

فعاليات النشاطات اللامنهجية في كلية العلوم الإدارية والماليةفي فيلادلفيا

admin

عقوبات بحق المدانين بـ‘‘مشاجرة الأردنية‘‘ الأسبوع الحالي

admin

تثبيت التعليق