15 C
Amman
يناير 23, 2019
Image default
الرياضة

ليفربول يفوز على ارسنال بخمسة اهداف لهدف

الجدل – فاز نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره أرسنال بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

أحرز أهداف المباراة، لليفربول فيرمينو ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق (14، 16، 65) وأحرز ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 32، أما محمد صلاح فسجل الهدف الرابع في الدقيقة 47، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد أينسلي مايتلاند نيلس في الدقيقة 11.

بهذا الفوز يواصل ليفربول صدراته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بدون هزيمة حتى الآن، بينما توقف رصيد أرسنال عند 38 في المركز الخامس.

ويعتبر فيرمينو هو البرازيلي الثالث الذي يسجل هاتريك في البريميرليغ بعد روبينيو في مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي في أكتوبر/تشرين الأول 2008، وأفونسو ألفيس خلال مباراة ميدلسبره ضد السيتي في مايو/أيار نفس العام.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذا الهاتريك هو السادس في تاريخ مباريات ليفربول وآرسنال بالبريميرليج، أكثر من أي مواجهة أخرى في تاريخ البطولة.

استطاع الدولي المصري محمد صلاح أن يعتلي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي رفقة أوباميانغ لاعب أرسنال وهاري كين لاعب توتنهام برصيد 13 هدفا، بعدما سجل اليوم أمام الجانرز.

كما صنع محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في المباراة والذي سجله زميله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 32.
ووفقا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن محمد صلاح أصبح أكثر لاعب مشاركة في الأهداف في البريميرليج أكثر من أي لاعب آخر في عام 2018.

وذكرت الشبكة أن صلاح ساهم في تسجيل 40 هدفا مع ناديه ليفربول في البريميرليج خلال عام 2018.

Related posts

المنتخب الأردن يستعد لأستراليا بتناول “المنسف”

admin

ملياردير روسي يرغب بشراء آرسنال مقابل 1.3 مليار دولار

admin

تعادل منتخبا فلسطين والسعودية سلبياً في تصفيات آسيا

admin

تثبيت التعليق