ضبط 7 أشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في عمان

الخميس ٢٨/٠٩/٢٠١٧

جدل ألقت الأجهزة الأمنية اليوم الخميس القبض على سبعة أشخاص قاموا بإطلاق النار والتهجم على أحد المحال التجارية في منطقة الجاردنز.

وقالت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام، في بيان صحفي، إن بلاغا ورد  بتاريخ 13/9/2017 لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بقيام مجموعة كبيرة من الاشخاص باطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز، ونتج عن الحادثة اصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وحالته العامة متوسطة، ولاذوا بالفرار من المكان بعد ان اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان، وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الامني المختص للتحقيق في القضية.

 وأضاف البيان أنه “بعد مباشرة كوادر مديرية شرطة وسط عمان التحقيق في الحادثة تبين انها حصلت نتيجة لمشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين، قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الاشخاص للتهجم على المحل التجاري لالحاق الاضرار به”.

وتابع “أن التحقيقات التي أجريت على مدار اسبوعين تقريبا أفضت الى القاء القبض على سبعة اشخاص من المعتدين، فيما تم تحديد هوية سبعة اخرين منهم وجرى التعميم عليهم، والبحث جار عنهم وما زالت التحقيقات جارية في القضية  تمهيدا لاحالتها  للقضاء”.