الصرايرة : الحكومة تعي مدى التحديات التي يواجهها الوطن وانعكاسها على المواطن

الأحد ١٨/٠٣/٢٠١٨

جدل أكد نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايره، أهمية التواصل مع كل أبناء الوطن في محافظاتهم للاستماع اليهم وتنفيذ الممكن من الخدمات وحسب الامكانات المتاحة.

و قال ان الوطن قادر على تجاوز الاوضاع الاقتصادية الصعبة بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة ووعي أبنائه وبناته المخلصين و وفق الخطط و البرامج الإقتصادية التي أعدتها الحكومة والتي تحتاج مزيد من الوقت.

واضاف الصرايره خلال لقاءه أبناء قضاء منشية بني حسن في المفرق ،أن الحكومة تعي مدى التحديات التي يواجهها الوطن و انعكاس ذلك على المواطن لكننا سنتغلب عليها جميعها و سيشعر المواطن بذلك خلال السنوات القليلة المقبلة.

و أكد ان الحكومة جادة في تطوير المشروعات القائمة وايجاد المشروعات التي تفتقر اليها المحافظات و منها المفرق للتخفيف من وطأة الفقر والبطالة و توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل من خلال جذب مزيد من الاستثمارات.

و أشار إلى أن الحكومة و وفقا لاستراتيجيتها التي بدأتها في وقت مبكر بتوجيه من جلالة الملك ورئيس الوزراء والتي تتمثل بالجولات الميدانية لكل المحافظات،تهدف الى الوصول الى القضايا ذات التماس المباشر بحياة المواطن .

واوضح الصرايره أن القدس خط أحمر و هو عمق أردني هاشمي و يجب الحفاظ عليه و لذلك يجب أن يقف المواطنين خلف قيادتهم صفا واحدا لمنع الاعتداءات عليه أو المساس بالوصاية الهاشمية عليه.

وقدم ممثلو الفعاليات الشعبية في القضاء،عددا من المطالب في جميع القطاعات الخدمية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر و توفر لهم العيش الكريم .

وزار الصرايرة على هامش اللقاء جمعيات خيرية قدمت خدمات نوعية للمواطنين و أطلع على برامجها و مشاريعها.