“التلفزيون” بحلته الجديدة..(3) استديوهات وموقع إلكتروني وموجة ” إف إم “

الثلاثاء ١٦/٠١/٢٠١٨
جدل أكد مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصير أن التلفزيون الأردني سيشهد إنطلاقة جديدة بالتزامن مع عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في الثلاثين من كانون الثاني الحالي.
وقال نصير الإثنين، إن الانطلاقة ستشهد دورة برامجية جديدة، تتميز بتنوعها بين السياسية والثقافية والإخبارية والبرامج الحوارية الصباحية، لافتاً إلى أن الإنطلاقة راعت المضمون والتقنيات أيضاً، وتم إنشاء (3) استديوهات جديدة متعددة الإستخدامات ومجهزة بتقنيات عالية الجودة، بالاضافة إلى بث بتقنية (HD).
وكشف نصير عن إطلاق التلفزيون الأردني لموقع إلكتروني جديد بالتزامن مع دورته البرامجية المقبلة، مبيناً أن محتوى الموقع سيتضمن متابعة إخبارية فضلاً عن متابعة يومية لبرامج التلفزيون الأردني، وتفعيل منصات التواصل الاجتماعي.
وحول استقطاب عددٍ من أشهر المذيعين والمذيعات، قال نصير” إن هذه النخبة ستشارك بشكل فاعلٍ بهذه الإنطلاقة لما يتميزوا به من حسن الأداء وبما يعزز من الكادر الحالي، وهم الزملاء طارق حامد، رندا كرادشة ، ليلى السيد، أشرف شطناوي ، وشهد ديباجة “.
وبين نصير أن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وبعد الانطلاقة بصدد التحضير لإنتاج أعمال درامية جديدة ستبث خلال شهر رمضان، وبمستوى مسلسل “أبناء القلعة” المأخوذ عن رواية زياد قاسم، والذي بدأ بثه عبر شاشة التلفزيون مؤخراً.
ويذكر أن التلفزيون الأردني أطلق موجة بث إذاعية لبرامجة مع بداية العام الحالي على موجة “إف إم” وبتردد (88) ميجاهيتز في خطوة جديدة تهدف إلى الوصول لأكبر شريحة من متابعيه.