«العليا الأردنية الفلسطينية المشتركة» تجتمع في عمان

الأربعاء ٢٧/٠٩/٢٠١٧

جدل/ وصل الى عمان مساء امس الثلاثاء رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله على رأس وفد وزاري فلسطيني للمشاركة في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية-الأردنية المشتركة، والتي ستعقد دورتها الخامسة اليوم الأربعاء في عمان برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ونظيره الفلسطيني.
ومن المنتظر ان يستقبل الدكتور الملقي نظيره الفلسطيني الدكتور الحمدالله لبحث آخر التطورات السياسية والاقتصادية، وسبل تعزيز التعاون المشترك.
وبحثت اللجنة التحضيرية للجنة خلال اجتماعها في عمان امس برئاسة وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة ووزيرة الاقتصاد الفلسطيني عبير عودة آليات تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بخاصة الاقتصادية منها. وأقرت اللجنة أجندة اجتماعات اللجنتين الفنية والتحضيرية والتي بدأت أعمالها الأحد الماضي.
في سياق آخر، أشاد مجلس الوزراء الفلسطيني بالموقف وبالدور الثابت الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في رعاية المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وحمايتها وصيانتها. وأعرب المجلس في جلسة صباح امس برئاسة الحمدالله عن تقديره العميق وتقدير الشعب الفلسطيني وقيادته للموقف الأردني الثابت والداعم دوماً لشعبنا وقضيته العادلة