عراق الامير تعج بالأردنيين عقب عثور مواطنين على مبالغ مالية

السبت ٢٥/١١/٢٠١٧
جدل أكدت مصادر محلية  ان منطقة عراق الامير ومنذ ساعات الصباح الباكر قد عجت بالأردنيين من اغلب محافظات ومناطق المملكة وخاصة من مدن’ البلقاء وعمان والزرقاء ‘ ، وذلك بعد حادثة عثور الكثير من المواطنين على اوراق نقدية داخل سيل ‘البصة’ الموجود بمنطقة عراق الامير في بيادر وادي السير.
وقالت المصادر ، ان الكثير من المواطنين وخلال زيارتهم يوم أمس للسيل عثروا على مبالغ مالية ضخمة ، لم تعرف مصادرها ، وانه وعقب تداول الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وورود البلاغات للأجهزة الامنية بالحادثة ، حضرت الى الموقع وأخلت السيل من المواطنين الذين كانوا متواجدين للبحث وجمع الاوراق النقدية والتي اغلبها من فئة الـ50 ديناراً، وفرضت طوقاً أمنياً حتى ساعات فجر اليوم .
واضافت ، انه وعند ساعات الصباح الباكر من اليوم السبت ، شهدت منطقة السيل تهافت العشرات من المواطنين على سيل ‘البصه’ وادي السير بالقرب من منطقة عراق الامير، وذلك بعد ما تم تداوله من قبل مواطنين آخرين على مواقع التواصل الاجتماعي حول العثور مساء امس على النقود داخل مجرى السيل، وان المكان يشهد تواجداً كبيراً للمواطنين الذين يبحثون عن النقود التي لم يعرف بعد مصدرها ، مشيرين الى انه ومن المستغرب حضور الزوار للمنطقة السيل في مثل هكذا اوقات مبكرة ، وان مجيئهم جاء للبحث عن النقود العائمة على وجه مياه السيل .
فيما نفى مصدر أمني مسؤول لموقع الوكيل الاخباري حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول عثور مواطنين على مبالغ مالية تطفو على سيل ‘البصة’ بمنطقة وادي السير، مؤكداً إن الأجهزة الأمنية تحركت للموقع مساء امس ولم تجد أي شيء حول ما ورد.
وتالياً بعض الصور التي تم تداولها المواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول عثورهم على الاوراق النقدية وبمبالغ ضخمة داخل مجرى السيل :