قسم التصميم الجرافيكي في جامعة عمان الأهلية ينظم معرض الضوء واللون والحرية

الخميس ١٥/٠٣/٢٠١٨

جدل/ برعاية أ.د. صادق حامد رئيس الجامعة نظم قسم التصميم الجرافيكي معرضاً لأعمال طلبة كلية العمارة والتصميم بأقسامها المختلفة يوم الأربعاء 14 – 3 – 2018 بحضور الأستاذ الدكتور إحسان فتحى عميد الكلية والدكتور عمران حسن رئيس قسم التصميم الجرافيكي ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية، بقاعة سالتوس للفنون.

واحتوى المعرض على 120 عملاً فنياً، منهم 57 عملاً فنياً في مواد التصوير الضوئي والرقمي، و63 عملاً فنيا في الرسم الحر والتصوير وتقنيات التصميم الجرافيكي والخط العربي والزخرفة.

تميز المعرض بانفتاح الطلبة على تجارب فنية حديثة والتدريب على تقنيات متطورة خاصة في مجال التصوير الضوئي والرقمي والرسم الحر والتصوير والخط العربي كما لعب الضوء عنصراً رئيساً في تلك الأعمال واللون كعامل مشترك .

حيث وفر المعرض للطالب حرية التعبير عن موضوعات مختلفة تضمنت الطبيعة الصامتة والمناظر الطبيعية والوجهة الإنساني وتكوينات في الخط العربي والزخرفة وتقنيات التصوير الضوئي والرقمي في تصوير الطبيعة والوجه وتصوير المنتجات وتصوير المأكولات وتصوير الناس في العمل والتصوير الليلي والتصوير المعماري وموضوعات في مجال التصوير الضوئي.