يوم المسار الوظيفي الخامس عشر بجامعة فيلادلفيا

الأربعاء ٢/٠٥/٢٠١٨

جدل/ افتتح في جامعة فيلادلفيا “يوم المسار الوظيفي الخامس عشر” الخميس 26-4-2018 والذي يندرج في اطار المبادرات سابقة للجامعة في برامج مشابهة بهدف توفير فرص عمل للخريجين الجدد مساهمة منها في محاربة البطالة.

وتهدف الجامعة من هذه المبادرة توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعة، وفتح المجال امام الطلبة للحصول على دورات تدريبيه في مجال تخصصهم وتوعيتهم للحصول فرص تدريبية مناسبه لطلابها.

كما وتوفر المبادرة فرصة مقابلة جهات العمل بالنسبة للخريجين لاختيار الأنسب منهم والتعريف بتخصصات الجامعة، إضافة لتوعية الطلاب بالمستقبل الوظيفي لمختلف التخصصات. وجرى افتتاح “يوم المسار الوظيفي” برعاية مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال وبحضور رئيسها الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم ومستشاريه والعمداء واعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم واستقطبت المبادره نحو (50) شركة ومؤسسه تمثل كافة القطاعات الاقتصادية المحلية.

وشهدت المبادرة تفاعل الطلبة مع فعاليتها، والتي لاقت الارتياح والقبول من كافة منتسبي الجامعة الذين اشادوا بجهودها المتواصله في اقامة المبادرات المماثلة التي تعكس حرص الادارة على توفير الاجواء المريحة امامهم للتحصيل الدارسي المناسب.